كيفية تعلم التصوير

كيفية تعلم التصوير


ان الجميع يحب امتلاك كاميرا خاصة
لتصوير اللحظات الخاصة التي تحدث في حياتهم، ولكن قبل شراء الكاميرا
 يجب عليك أن تتعلم كيفية استخدامها، 
وهذا من شأنه أن يأخذ مدى الحياة لمعرفة 
أنواع الكاميرات والعدسات والاكسسوارات،

 و أولا ما يجب عليك فعله هو أن تتعلم كيفية التقاط صورة، انها بداية صحيحة حتى قبل أن تتعلم الفوتوشوب، لأن تعلم التصوير الفوتوغرافي سيوفر الوقت والجهد الذي سيفقد بطرق أخرى، وكنت تخسر المال أيضا عند شراء الكاميرات .

 وذلك لمواكبة التكنولوجيات اليوم من الكاميرات وبرامج الكمبيوتر، وتحتاج إلى فهم ما يدور من حولك ، لأنه لا يهم شراء الكاميرات وبرامج تحرير الصور بقدر تعلم كيفية التقاط الصور في المقام الأول و كيفية الالتفات إلى تقنيات لا الأدوات. 

 هناك دراسة أثبتت أن النساء أفضل من الرجال في التصوير الفوتوغرافي، وهذا لأن الرجال لاتقلق بشان صورهم مثل النساء, وذلك لأن طبيعة المرأة الفضول و هذا يؤدي بهم إلى أفضل طرق التصوير المتقدمة. 

لا تتردد في طلب المساعدة عندما كنت في حاجة إليها، واكتشاف والتكنولوجية التي تدعم الكاميرا لا للمتعة، ولكن فقط لتحقيق النجاح في تصوير التجربة، وبعد غريزة الخاص والحفاظ على الكاميرا النظر كما عليك أن توسط بينك والتصوير الفوتوغرافي، وإذا كنت حصلت على تمسك في طريق تجربة التصوير الخاصة بك، لا أعتقد أن من كاميرا أخرى جديدة لمساعدتك من خلال هذا، ولكن التفكير في طريقة أخرى لمواصلة المحاولات للحصول على نجاحك.

تعليقات

المشاركات الشائعة